—¤÷(`[¤* (افضل الاصدقاء) *¤]´)÷¤—


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يومياتك لسنه 2008 هنا فقط ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ألعين الحمراء
الاداره
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 961
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: يومياتك لسنه 2008 هنا فقط ...   الأربعاء أبريل 09, 2008 9:54 pm






هنا دوما نتحدث ما حصل معنا اليوم بتلخيص كامل ما رأيكم يا اعضائي الاعزاء

واذا كان هناك مشاكل منحلها مع بعض

وهيك منعبر عن شعورنا مع بعض

ولا ننسا طبعا كتابه التاريخ

ارجو ان تعجبكم فكرتي اخوكم ألعين الحمراء
وهنا الرابط لحل مشاكلك

http://friendsthebest.yoo7.com/montada-f13/topic-t478.htm#4688


affraid silent tongue What a Face Evil or Very Mad Twisted Evil Surprised Sad Shocked Cool Laughing pale silent tongue pirat clown rabbit bounce confused affraid Basketball cheers bom drunken rendeer santa cherry albino sunny Sleep farao king queen jocolor geek scratch lol! afro flower elephant study Razz Mad Laughing Cool Shocked Surprised

راح يكون وجهك هون زي هذول مرات لأنك راح تشرح كل اشي بصير بيومك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendsthebest.yoo7.com
MaNaR
عضو الماسي
عضو الماسي
avatar

عدد الرسائل : 739
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: يومياتك لسنه 2008 هنا فقط ...   الثلاثاء أبريل 15, 2008 5:30 pm

اليوم بكا رووعه وخصوصاً بدرس الدين ضحكنا كثيييير Razz
وربحنااا بالتورنيررر وقهرنا بعض الناس Cool
وبرضووو ضلينا لل 5:30 بالدوره وضحكنا كثيررر واحنا مروحين انسرقنا Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
almlk al7zen
عضو الماسي
عضو الماسي
avatar

عدد الرسائل : 845
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: يومياتك لسنه 2008 هنا فقط ...   الأربعاء أبريل 16, 2008 5:24 am

هههههههههه كل اشي ضحطنا كتير ضحكنا كتير
اخر اشي انسرقنا ههههههههه
طيب مهو بقول المثل اضحك اخيراً تضحك كثيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألعين الحمراء
الاداره
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 961
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: يومياتك لسنه 2008 هنا فقط ...   الجمعة أبريل 18, 2008 8:15 pm

هههه اليومك بقا نح كثير ههه ضيعك كثير فرص حد الغول ههه ان شاء الله بعوضهم وانا بملعب زلفه من الساعه 7:00 الصبح يمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendsthebest.yoo7.com
Rn10
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 435
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: يومياتك لسنه 2008 هنا فقط ...   الجمعة يونيو 13, 2008 9:47 am

صادق اياد هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الزهور
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ


عدد الرسائل : 26
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: يومياتك لسنه 2008 هنا فقط ...   الأحد أغسطس 31, 2008 3:04 pm

31/8/2008

اليوم حلو .. لانوا بكرة المدرسة ورمضان .. كل عام وانتوا بخير .. I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يومياتك لسنه 2008 هنا فقط ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
—¤÷(`[¤* (افضل الاصدقاء) *¤]´)÷¤— :: صحيفة المنتدى-
انتقل الى: